توقيع اتفاقية للطاقة المتجددة بين الجمعية الشركسية و شركة الاعمال الريادية المتحدة

الطاقة البديلة في الجمعية الشركسية

ها وقد اكملت الجمعية الخيرية الشركسية ما بدأت به الهيئة السابقة من دراسات مع  شركة الاعمال الريادية المتحدة UPB، تتبنى بموجبها الجمعية خيار توليد الطاقة الكهربائية من أشعة الشمس.

وبموجب الاتفاقية التي وقعت في مقر الجمعية في عمان ستتولى شركة الاعمال الريادية المتحدة تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل نظام خلايا كهروضوئية لانتاج الطاقة الكهربائية من اشعة الشمس.

ووقع الاتفاقية عن الجمعية الخيرية الشركسية السيد زهدي جانبك وعن شركة الأعمال الريادية المتحدة مديرها العام سمير خوري، بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية والعامة للجمعية والمهندس عبدالله أرخاغه – مشرف ومسؤول المبيعات لقسم المشاريع في شركة الاعمال الريادية المتحدة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية انطلاقاً من حرص الجمعية الخيرية الشركسية للاستخدام الأمثل للطاقة والاستفادة من الطاقة المتجددة والتوفير في ميزانية الجمعية.

وبموجب الاتفاقية ستقدم شركة الاعمال الريادية المتحدة النظام بقدرة 7ر39 كيلو واط ذروة من الشركة الالمانية المصنعة للالواح الكهروضوئية AXITEC والشركة الالمانية المصنعة لمحولات العكس KACO وتركيب الالواح على قواعد

fully Anodized aluminium.

ومن المخطط ان يعمل النظام على توفير فاتورة الكهرباء السنوية للجمعية و المقدرة بأكثر من 13000 دينار سنويا مع تحقيق فترة سداد للمشروع بسنتين.

شاهد أيضاً

مجموعة العمل الوطني / دعوة الامير حسين على العشاء

من ابرز نشاطات الاسبوع / لقطات من الدعوه التي نظمتها مجموعة العمل الوطني لسمو الامير حسين ميرزا واصحاب السعادةوالمعالي والعطوفه من ابناء المجتمع في سماور