التوجه الى سوتشي.. منتدى التمويل الدولي 2014

التوجه إلي سوتشي.. منتدى التمويل الدولي 2014

 

على ضفاف البحر الأسود يقام منتدى سوتشي الدولي للاستثمار 2014، خلال الفترة من 18 الى21سبتمبر في منتجع الرئاسة الروسية الوحيد “سوتشي” المدينة السياحية في روسيا.

ويناقش المنتدى في الجلسة العامة الموضوع الرئيسي “روسيا بين أوروبا وآسيا: سياسة إقليمية جديدة تحت ظروف المعاصرة”، ويحمل المنتدى شعار “الاستثمارات: مفتاح تنمية الاقتصاد الروسي”.

ويعتبر المنتدى منصة للحوار البناء بين رجال الأعمال والحكومة الروسية التي أنشئت المنتدى من أجل تنمية الاقتصاد الدولي، ومناقشة آفاق الاستثمار والابتكار وعرض المشاريع الاستثمارية الطموحة في مناطق روسيا، وهو منتدى معترف بها من قبل مجتمع الأعمال العالمي كحدث رئيسي حول الاستثمار في روسيا.

وفي كل عام، يحضر المنتدى زعماء الدول الأجنبية والسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية والشركات عبر الوطنية والشركات الروسية الرائدة والخبراء والمحللين، فضلا عن ممثلي وسائل الإعلام الرائدة في العالم.

وسيشهد المنتدى نقاشا مفتوحا حول القضايا الأكثر حدة ذات الصلة المتعلقة بالمستقبل الاقتصادي والاستثماري في روسيا ومناطقها، ومن أهمها معايير التنمية والمعيشة الاقتصادية.

ويعمل المنتدى كمنصة لتوقيع اتفاقيات استثمارية واعدة، والتركيز على المشاريع التي ساهمت في تنمية الاستثمارات، وكذلك تلك التي تستهدف تطوير البنية التحتية في سوتشي وبناء المنشآت الأولمبية.

شاهد أيضاً

قطع اراضي للبيع في نالتشيك

نالتشيك من ضمن انظف عشرة مدن في روسيا حسب موقع “Domofond.ru” الروسي،

أظهرت نتائج استطلاع الرأي العام على موقع “Domofond.ru” الروسي، أن 258 ألفا شاركوا في التصويت ...