رسالة من الحراك لرئيس الحكومة ﻻضافة مقعد رابع

رسالة من الحراك لرئيس الحكومه الإضافة مقعد رابع

دولة رئيس الوزراء الاكرم

الدكتور عبدالله النسور

ننتهز بمناسبة حلول الاعياد الوطنيه لنرفع الى مقام جلالة الملك المعظم والى ولي عهده الامين اسمى ايات التهنئه والتبريك بهذه المناسبات الغاليه على قلوب كل الاردنيين .

كما نتقدم من دولتكم بتحية الاحترام والتقدير على ما تبذلونه من جهود لخدمة  هذا البلد الامين وتضحياتكم من اجل تنميه بشريه مستدامه رغم العراقيل والصعوبات .

وكلنا فخر بالانجازات التي حققها الاردن على مختلف الصعد ، متطلعين بكل ايمان لغد افضل ومستذكرين بكل فخر واعتزاز تضحيات والاباء والاجداد .

دولة الرئيس ،،،،

منذ ان اعتلى جلالة الملك عبدالله الثاني العرش وضع نصب عينيه رعاية  مصالح المواطنين وصون حقوقهم والتواصل معهم في مقدمة اولوياته ، والشراكسة بالاردن احد  المكونات الرئيسيه للمجتمع الاردني كانوا دوماً نبضاً في اوردة عمان كبرت بهم وكبروا بها وساهموا في بنائها واعمارها وازدهارها .

والاباء والاجداد .

دولة الرئيس ،،،،

تعلمون انه في عام 2003 م اتخذت الحكومه آنذاك قارارً بإلغاء المقعد الشركسي في الدائره الثالثه وقصبة عمان ونقله الى الدائره  الخامسه في صويلح ، مما ولد احباطاً شديداً لدى الشراكسه وغصه في قلوبهم جميعا لما يمثله هذا المقعد من قيمه تاريخيه ورمزيه في وجدان كل شركسي وشركسيه ولم تجد مطالبنا العا\دله والمتكرره من الحكومات السابقه  في هذا الصدد أذاناً صاغيه رغم أن جلالة الملك المعظم ابده تعاطفه مع هذا المطلب ،

والاباء والاجداد .

دولة الرئيس ،،،،

نعلق اكبر الامال على شخصكم الكريم لما عهدناه عنكم من جرأه في الحق وصلابة في الرأي وصدق في القول والعمل في تبني قناعة ابناء عشيرتنا الشركسيه ، المتمثل في اعادة تمثيل الشركس في قصبة عمان الدائره الثالثه بإضافة مقعد رابع يعيد الى عمان جزءاً من تاريخها وحاضرها وبانتظار زف البشرى من دولتكم التي ينتظرها ابناء عشيرتنا الشركسيه  .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

حنى الله الاردن وابقاه واحه  امن وامان تحت ظل القياده الهاشميه ، اللهم امين

حرر في عمان 10/6/2014

رئيس الحراك السياسي الشركسي الاردني

اللواء الطيار المتقاعد

اسحق خالد مولا

شاهد أيضاً

شقم ضمن اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد الاردني لكرة السلة

شقم ضمن اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد الاردني لكرة السلة

قرر المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية وبالاستناد على نص المادة 26 من النظام الاساسي للاتحاد الاردني ...