وزارة التخطيط والمجلس الاعلى ومديرية شباب العاصمة بنادي الجيل

5

استضافت ادارة نادي الجيل الجديد في مبنى النادي يوم الاربعاء 14/5/2014  ضيوفا يمثلون وزارة التخطيط والتعاون الدولي ممثلة بعطوفة السيد محمود ماهر – وعطوفة السيد محمد العضايلة – وعطوفة السيد سمير العطار ….. ومن المجلس الاعلى عطوفة السيد موسى العودات – وعطوفة السيد نمر عنايم — ومن مديرية شباب العاصمة ….. عطوفة السيد محمود الكيلاني -،وعطوفة السيد علي عبيدات . والاخت الفاضلة نارين الحاج طاس من اللجنة الالومبية .. وعطوفة العقيد سمير بينو مدير الانتربول ….. وكان باستقبال الضيوف الرئيس هاني عبد الكريم رجب حدغاث واعضاء الهيئة الادارية . وفي كلمة ترحيبية القاها نائب رئيس النادي نبيل عكاش في مطعم سماور وهي :-
بسم الله الرحمن الرحيم :- اصحاب العطوفة والضيوف الاعزاء – الحضور الكريم :- السلام عليكم ورحمة الله وبركات ، فيطيب لنا في نادي الجيل الجديد ان نقيم هذة الامسية لشكر عددا من المؤسسات التي لم تتوانى عن تقديم دعمها ومساندتها لنادينا .
فأسمحوا لي بإسم نادي الجيل الجديد ورئيسها وهبئتها الادارية والعامة ان نعبر عن تقديرنا الكبير لوزارة التخطيط والتعاون الدولي والمجلس الاعلى للشباب ومديرية شباب العاصمة على ما ابدوه من تعاون تجاة نادي الجيل الجديد بتقديم الدعم المادي والمعنوي الذي ساهم في تعزيز مشاريع النادي الموجهة لخدمة المجتمع المحلي . …………اننا في نادي الجيل الجديد نتطلع دائما الى توسيع دائرة النشاطات التي نقدمها الى اعضائنا ومجتمعنا المحلي من ثقافية – وفنية – ورياضية – واجتماعية – والارتقاء بتلك النشطات كما – ونوعا لتمس اكبر شريحة مجتمعية من الجنسين ومن مختلف الاعمار .
ختاما :- نجدد التقدير للداعميين كما نعبر عن شكرنا لحضوركم الكريم ..ولكم منا كل المحبة والتقدير والاحترام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حفظ الله اردننا الحبيب وشعبة الكريم تحت راية مولانا صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين المعظم حفظة الله ورعاة

ثم القى عطوفة السيد موسى العودات المستشار في المجلس الاعلى للشباب .. كلمة اشاد بها بالتعاون الجيد المتبادل بين المجلس والنادي وابدى اعجابه بالمرافق التي شاهدها اثناء اصطحابهم بجولة في مرافق النادي منها الصالة الرياضية التي خصصت لتدريب الجوجتسو والملاكمة للفئات العمرية المختلفة . وتال اعجابه الشرح الذي قدمة عبدالله شوماف مدرب رياضة الجوجتسو بالنادي وعلى الحصص التدريبية التي تعطى للمنتسبين من الفئات العمرية المختلفة وفي ايام مختلفة خلال ايام الاسبوع . وابدى اعجابه بمستوى الفريق والعروض التي قدمت امام الضيوف … وشكر ادارة نادي الجيل على اهتمامهم بفئة الشباب وتمنى لهم التوفيق ،،،،،،،، عطوفة السيد محمد العضايلة من وزارة التخطيط شكر ادارة نادي الجيل الجديد على الاستضافة وعلى كلمة النادي وافاد بان وزارة التخطيط ستبذل قصار جهدها مستقبلاً الى مزيد من الدعم لهذه المؤسسة العريقة للنشاطات التي تقام بالنادي وهي حريصة جدا بعد ان وضعت ثقتها بادارة النادي بتقديم المزيد من الدعم . ودعى التوفيق لادارة النادي ولمنتسبيه من الشباب والشابات …… من الجدير بالذكر بان وزارة التخطييط والتعاون الدولي عملت على دعم الصالة الرياضية بالادوات والاجهزة اللازمة ……. وايضا تبرعت بالدعم لاقامة حلبة للملاكمة حيث يتم الانتهاء من انشائها خلال الايام القليلة القادمة لتكون جاهزة للاستخدام من قبل الشباب الذين يتدربون الملاكمة . ،،، وبعد الانتهاء من الكلمات تم تناول طعام العشاء في مطعم سماور التابع للفرع النسائي . … ولا ننسى باسم رئيس النادي واعضاء الهيئة الادارية بتقديم الشكر والعرفان الى الاخت هند جموقة مديرة المطبخ الانتاجي والاداريين والموظفيين الذين بذلوا الجهد لاخراج هذة الامسية بمستوى راقي .

9

7

6

3

4

1

شاهد أيضاً

نادي جامعات نالتشيك ... خير تعبير عن الانتماء و الوطنية

نادي جامعات نالتشيك … خير تعبير عن الانتماء و الوطنية

 جانتي زهدي نورالدين لم يتفاءل كثيرون بهذه المؤسسة الناشئة التي اضيفت الى مؤسساتنا الشركسية ولكن ...