الاردن يقود مبيعات شفروليه في الشرق الاوسط بمعدل نمو بلغ 51%

شفروليه

الأردن يقود مبيعات شفروليه في الشرق األوسط بمعدل نمو بلغ %51

نمو مبيعات الربع الاول من العام يعزز ارباح شفروليه الاجماليه في منطقة الشرق الاوسط .

  • النمو مدفوع بمبيعات سيارات الركاب في الربع الاول من العام التي حققت ارتفاع بنسبة 83%
  • طرازات كروز ، وسبارك ، وكامارو ، وأيفو تعزز نمو المبيعات .

دبي – تشهد مبيعات السيارات في الاردن ازدهاراً متميزاً ، اذا اخذنا نتائج مبيعات شفروليه الربع سنويه مثالاً على ذلك .

فقد سجلت شفروليه نمواً بنسبة 51% في مبيعاتها بالاردن خلال الربع الاول من العام ، وذلك بالمقارنه مع الفتره نفسها من العام الماضي .

وتجعل هذه النتائج من الاردن السوق الاكبر نمواً في منطقة الشرق الاوسط خلال الربع الاول من العام .

وقد دُعمت هذه النتائج من خلال ازدياد مذهل بلغت نسبته 83% في مبيعات سيارات الركاب . وكانت اكثر السيارات شعبيه في الاردن لهذا العام كل من سبارك الممتعه للقياده في المدينه ، وسيارة أفيو صغيرة الحجم ، وكامارو الرائعه الرياضيه ، وسيارة الركاب الافضل مبيعاً لدى شفروليه ، كروز .

وفي هذا السياق قال مرويس ويليامز الرئيس والمدير الاداري في جنرال موتورز الشرق الاوسط : ” انا في غاية السعاده لرؤية هذا النمو الايجابي في الاردن . من الرائع ان نرى العديد من العملاء يستمتعون بالمزايا الموسعه التي تقدمها طرازات شفروليه ، وبرنامج ” تعهد شفروليه ” للخدمه ، وقيمة التملك المنخفضه التي تضمنها سيارات شفروليه ” .

ومن الجدير بالذكر ان اداء سوق الاردن عزز ارباح شفروليه الاجماليه في منطقة الشرق الاوسط . فعلى سبيل المثال ، حققت العلامه نمواً بنسبة 9% في المنطقه خلال شهر مارس . وذلك نظراً لارتفاع مبيعات سيارات الركاب في المنطقه بنسبة 11% ، ومبيعات طرازات البيك – أب بنسبة 9% في الشهر الماضي .

وسجل الاردن أعلى مستويات نمو بالنسبه الى الربع الاول من العام ، ثم جاءت الامارات ثانياً بنتيجه قريبه حيث حققت نمو نسبته 47% ، كما وحققت كل من عمان وقطر والبحرين نتائج مبيعات قويه .

نبذه عن شفروليه

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق ال4.9 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً.

وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع ، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت ، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس ، وسيارات الدفع والبيك أب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتوفر شفروليه كذلك لعملائها مستوى عال من خدمات ما بعد البيع من خلال ” تعهد شفروليه “.

يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع www.chevroletarabia.com

تعليق الصوره : مبيعات شفروليه كروز عززت نمو مبيعات الربع الاول من العام في الارن .

للأتصال :
محمد الفياض
مدير العلاقات العامة والاتصال
هاتف : 97143143410+
بريد الكتروني : mohammed.alfayyad@gm.com

هولي لومسدن
مدير مدير الاتصالات المؤسسية والداخلية- جنرال موتورز الشرق األوسط
هاتف: 0097143143905
بريد الكتروني :  holly.lumsden@gm.com

شاهد أيضاً

العين ، نشمي ، فارس ، علاقات ، الشركسي ، قردن ، سمير

النشمي الشركسي

بقلم : عدن داودية قد تكون المره الأولى التي أفكر فيها أن أكتب عن شخص ...