المقاتل الشركسي يزن جنب يسعى لنيل أول فوز له كمحترف في Cage Warriors

المحترف يزن جنب
البطل المحترف يزن جنب

مقاتل اردني من اصولٍ شركسيه ، بدأ مسيرته في الفنون القتاليه منذ السادس عشر من عمره ، وكانت بدايته  الجيوجوتسو البرازيليه تحت اشراف مدربه سامي الجمل حامل الدرجة الرابعة في الحزام الاسود بفن الجيوجتسو البرازيليه ( أفضل درجه في فن الجيوجتسو البرازيليه .

يزن جانب من اوائل المقاتلين في الأردن ، كانت اولى نزالته  مع المقاتل العراقي طلال حسن وفاز يزن بحركة اخضاع (Armbar) من الجوله الاولى و قام بإنهاء النزال بسرعه مذهله . وفي نزاله الثاني قاتل منافسه السوري طارق سليمان في لبنان و خسر بطلنا يزن جنب باجماع الحكام بنتيجه متقاربه جداً لكن بفضل طموحه العالي و إصراره على الفوز في نزاله الثالث فاز على المقاتل السوداني وليد حسن بالفنيه القاضيه من أول جوله وبعدها فاز بثلاث نزالات مع اشرس المقاتلين ليصبح مقاتلاً صعباً ضمن المحترفين  وممكن كما ويعتبر يزن من اقوى المقاتلين في الاردن  وأوسعهم خبرةً في هذا المجال اذّ اصبح حاملاً للحزام البنفسجي في الجيوجتسو و مقاتل كامل من كل النواحي ، يزن جانب ليس فقط مقاتل بل مدرب فنون قتاليه مختلطه في نادي Intensiti وبفضل اخلاقه العاليه و حبه لهذه الرياضه ، اصبح قدوةً لمن دربهم   .

و سيكمل يزن مسيرته  بالمنافسه في البطوله القادمه يوم  ٢٨  اذار على مستوى المحترفين ، يعمل جاهداً من اجل احراز اللقب  لاول نزالٍ له كمحترف .

يمكنم متابعة النزالات مباشرة على الرابط التالي : www.jannews.net/cagewarriors

 

شاهد أيضاً

وزارة التخطيط والمجلس الاعلى ومديرية شباب العاصمة بنادي الجيل

وزارة التخطيط والمجلس الاعلى ومديرية شباب العاصمة بنادي الجيل

استضافت ادارة نادي الجيل الجديد في مبنى النادي يوم الاربعاء 14/5/2014  ضيوفا يمثلون وزارة التخطيط والتعاون الدولي ...