المجتمع الشركسي يكرم محي الدين توق لدوره باعتماد الاتفاقية الدولية لمكافحة الفساد

تكريم

كرم ابناء المجتمع الشركسي ممثلا بموسساته الشركسية مساء يوم الأربعاء في النادي الأهلي بعمان، الدكتور محي الدين توق ،وزير التنمية الإدارية الأسبق ، بذكرى مرور عشر سنوات على اعتماد الاتفاقية الدولية لمكافحة الفساد ، وتكريمه من الأمم المتحده بإصدار طابعاً تذكارياً يحمل صورته تقديراً لدوره في انجاز الاتفاقية.

وأشاد المتحدثون في حفل التكريم بمناقب المُكرم وأهليته للتكريم الذي يستحقه عن جدارة، مشيرين إلى جهوده في ميدان العمل .

وقال المتحدثون إن تكريم توق في هذا الجانب يأتي للعمل الدؤوب الذي بذله لكي تتجسد العدالة وتتعزز حقوق الإنسان وتستمر التنمية المستدامة وسيادة القانون.

وبينوا أن مكافحة الفساد ليست شأناً محلياَ لأنه يمس المجتمعات والاقتصادات المختلفة مما يستوجب أن تتوافق دول العالم على محاربته.

وعبّر المتحدثون عن اعتزازهم بتوق الذي جمع بين العمل السياسي والأكاديمي، فخدم بذلك الإنسانية بالتوافق على اتفاقية مكافحة الفساد وترك بصماته في كل منصب تولاه في الأردن والمؤسسات الدولية.

يذكر أن المؤسسات الشركسية المشاركة في التكريم تمثلت بالمجلس العشائري الشركسي الأردني، والنادي الأهلي، وجمعية أصدقاء شراكسة القفقاص، والجمعية الخيرية الشركسية، ونادي الجيل، والأكاديمية الدولية للثقافة الشركسية ، مشكورة على جهودها الدائمه في رفعة وتقييم ابناء المجتمع العيوريين على السمعه التي يحظى بها الشراكسه امام باقي اخوانه من المجتمعات

شاهد أيضاً

رسالة معالي سعيد شقم الى عشاق النادي الاهلي الاردني

رسالة معالي سعيد شقم الى عشاق النادي الاهلي الاردني

ايماني بالاهلي لا يتزعزع. ويبتدأ ذلك من معرفتي لمحبة الجميع وتكاتفهم لخيره. وياتي ثانيا لوجود ...