كتلة وادي السير

بسم الله الرحمن الرحيم

( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله والمؤمنون )


اعضاء كتلة وادي السير

الساده : 
  • شكيب شلي عبدالرزاق قوطه
  • محمود هارون ابراهيم حابي
  • روزي احمد بولاد جنب
  • صفوان موسى سليم ناشخو
  • غازي احمد ايوب نباص 
  • معتصم موسى محمود زوقش
  • عثمان محمد خير عبدالرزاق هاكوز
  • محمد هاني رجب بشبي
  • ابراهيم شلاش ابراهيم سحاقات


بسم الله الرحمن الرحيم 

البيان الانتخابي لكتلة وادي السير 

بعد الاتكال على الله ومستمدين العزيمه من اعضاء الهيئه العامه الموقره للجمعيه الخيريه الشركسيه – فرع وادي السير ، قررت كتلة وادي السير خوض انتخابات للجنه الاداريه للفرع المقرره يوم السبت 13/4/2013 وفق برنامج واضح تطمح لتحقيقه بدعم ومؤازرة الهيئه العامه تتلخص خطوطه العريضه فيما يلي :

  1. اصلاح اداري يشمل تحديث اساليب مسك وحفظ السجلات واللاوازم والوثائق والاوراق الاداريه والماليه وحوسبتها ، واعادة النظر في مسألة العضويه والاشتراكات المتراكمه على الاعضاء ، وعمل دليل شامل بـأماكن سكن الاعضاء وعناوينهم وبعض المعلومات الضروريه عن اسرهم .
  2. زيادة الموارد الماليه للفرع بتطوير البازار ووضع آليه جديده لتحصيل الاشتراكات وتوفير مصادر جديده للتمويل .
  3. تفعيل دور الفرع في التفاعل مع مختلف الظروف التي تستوجب مشاركته ، وتعزيز التعاون والتشاور بينه وبين الجمعيه بفروعها المختلفه ، ومع المؤسسات والهيئات ذات الاهداف المشابهه.
  4. زيادة التفاعل والتعاون والتشاور مع اعضاء الهيئه العامه للفرع وتهيئة الاجواء وايجاد المناسبات والظروف التي تزيد من ترددهم على الفرع ومواكبة نشاطاته ومشاركتهم فيها .
  5. تحسين مرافق الفرع واستغلالها على نحو افضل ، والعمل على انشاء مرافق جديده تشمل مد جسر للمشاة بين مبنيي الفرع وتركيف سقف متحرك للملعب مما يمكن الفرع من اقامة فعاليات اكثر في متلف الظروف الجويه 
  6. تطوير روضة الامير علي بن الحسين النموذجيه التابعه للفرع بحيث تصبح مدرسة ابتدائيه في اقرب وقت ممكن .
  7. تفعيل دور الشباب في نشاطات الفرع وتشكيل لجان متخصصه للقيام بمختلف الانشطه الرياضيه والثقافيه والاجتماعيه والفنيه، والعمل على اقامات مخيمات صيفيه يشارك فيها شراكسة الوطن الام والمهجر بهدف تعزيز العلاقات الاخويه بينهم وتبادل المعلومات والخبرات.
  8. تطوير الخدمات الاجتماعيه والانسانيه المقدمه لافراد مجتمعنا بما يحقق طموحاتهم ، والعمل على ايجاد تأمين صحي خاص للعائلات العفيفه ، وكذلك مقبرة للشراكسه في مكان فريب في وادي السير .
  9. بذل الجهود الممكنه للحفاظ على تراثنا الشركسي كاللغه الشركسيه وعاداتنا الجميله ومقتنياتنا من الارث الحضاري العريق .
  10. العمل على التطوير المستمر لمجلة الاخاء التي يصدرها الفرع منذ عام 1969.


وبناء على ذلك نرجو من الاخوه اعضاء الفرع الكرام مؤازرتنا ومنحنا ثقتهم الغاليه لانتخابنا لمكيننا من تحقيق ما نرنو اليه من اهداف نبيله وكبيره ، معاهدينهم على ان نكون عند حسن الظن والله الموفق  

    شاهد أيضاً

    phs

    مدرسة الامير حمزة بن الحسين PHS

    المدرسة تاريخ وحاضر و مستقبل مدرسة الأمير حمزة بن الحسين الثانوية الخاصة المختلطة، مدرسة غير ...